الارشيف / رياضة / ايوا مصر

منتخب يودع يخسر من ويودع كأس العرب لكرة الصالات

منتخب يودع يخسر من ويودع كأس العرب لكرة الصالات

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر منتخب مصر يودع يخسر من الكويت ويودع كأس العرب لكرة الصالات، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

خسر منتخب مصر لكرة القدم للصالات، أمام نظيره منتخب الكويت بنتيجة 2-6، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للصالات المقامة حاليا في مدينة .

وبهذه الخسارة، ودع منتخب مصر منافسات البطولة العربية من دور الثمانية، وتأهل منتخب الكويت إلى الدور نصف النهائي، ليرافق كل من “ وليبيا”، في انتظار اللقاء الأخير في الدور ربع النهائي بين منتخبي والعراق.

سجل هدفي منتخب مصر اللاعب مصطفى خلف، فيما أحرز أهداف منتخب الكويت “بدر المنصور (هدفين)، وعمر الشطي، وعبد الرحمن الطويل، وسليمان العمران، وعبد اللطيف العباسي”.

وكان منتخب مصر قد تأهل للدور ربع النهائي لكأس العرب، عقب الفوز على منتخبي موريتانيا وفلسطين، والتعادل مع منتخب ، ليتصدر المجموعة الثالثة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل منتخب مصر يودع يخسر من الكويت ويودع كأس العرب لكرة الصالات، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا