الارشيف / رياضة / ايوا مصر

الاتحاد السكندري يواجه وديا استعدادا لمباراة بيراميدز فى كأس

الاتحاد السكندري يواجه وديا استعدادا لمباراة بيراميدز فى كأس

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الاتحاد السكندري يواجه سموحة وديا استعدادا لمباراة بيراميدز فى كأس مصر، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

واصل فريق نادي الاتحاد السكندري تدريباته تحت قيادة المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش، وحرص المدير الفني على الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريبات، وحثهم على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة القادمة، خاصة أن الفريق سوف يستهل مبارياته بعد فترة التوقف الدولية بمباراتين حاسمتين ولا بديل عن الفوز فيهما مباراة بدور الـ16 بكأس مصر أمام بيراميدز المقرر لها يوم 22 من الشهر الحالي، والمباراة الثانية التالية ستكون أمام سيراميكا في نصف نهائي كأس الرابطة المقرر لها يوم 26 من الشهر الحالي أيضا.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم التي استمرت 70 دقيقة ما بين إحماء ثم تدريبات إطالات، واختتم المدير الفني التدريبات بتقسيمة بين اللاعبين مع شرح الضغط على الخصم.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الاتحاد السكندري يواجه سموحة وديا استعدادا لمباراة بيراميدز فى كأس مصر، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا