الارشيف / رياضة / العين الاخبارية

بريمونتادا مثيرة.. تتوج ببطولة ماكارسكا للتنس

تم تحديثه الإثنين /6/12 12:01 ص بتوقيت أبوظبي

توجت نجمة التنس المصرية بلقب بطولة ماكارسكا للتنس، التي أقيمت في كرواتيا، بعد فوزها المثير على الإيطالية جاسمين باوليني.

وقلبت ميار شريف تأخرها أمام باوليني، خلال المباراة الماراثونية التي أقيمت الأحد واستمرت نحو 3 ساعات، إلى فوز بمجموعتين لواحدة، بواقع 2-6 و7-6 و7-5، لتحقق ثاني ألقابها في بطولات الاتحاد الدولي للمحترفات.

وخسرت النجمة المصرية، المصنفة 54 بين لاعبات التنس المحترفات، المجموعة الأولى أمام منافستها الإيطالية المصنفة 53 عالميا، قبل أن تتعافى وتقتنص الفوز بالمجموعة الثانية بطريقة مثيرة.

وفي الوقت الذي كانت فيه جاسمين باوليني في طريقها لحسم المجموعة الثالثة في المباراة وحصد اللقب، بتقدمها 5-2، سجلت ميار ريمونتادا جديدة وقلبت الطاولة عليها محققة الفوز بـ4 أشواط متتالية.

بعدها تمكنت ميار شريف صاحبة الـ27 عاما من كسر إرسال منافستها لتحسم اللقب الثاني في مسيرتها في عالم المحترفات، بعد لقب بطولة بارما العام الماضي.

وكانت ميار بلغت الدور الثاني في فرنسا المفتوحة الشهر الماضي، قبل أن تخسر أمام الروسية أناستازيا بوتابوفا المصنفة الـ25 عالميا بمجموعتين لواحدة.

ومن المنتظر أن يسهم التتويج ببطولة ماكارسكا في تقدم النجم المصرية في التصنيف العالمي إلى المركز الـ40 عالميا، محققا قفزة جديدة في مسيرتها مع اللعبة الصفراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا