عقارات / متر مربع

لميس الحديدي تدعو الطابور الخامس للانتفاضة: باعوا طرح النهر ويستعدون لهدم المعالم التراثية

 لميس الحديدي تدعو الطابور الخامس للانتفاضة : باعوا طرح النهر ويستعدون لهدم المعالم التراثية

كما هي العادة الست لميس الحديدي علامة تجارية مسجلة للإثارة والتهييج .
من أربعة أيام استمعنا وناقشنا صرخة الفنانة القديرة سميحة أيوب : لا تهدموا المسرح العائم .
محرروا البشاير قاموا بتحقيق استقصائي ، ووجدوا أن الأمر مجرد ، إشاعة أنطلقت بعد فشل حملة الإثارة والتهييج التي شغلت الرأي العام بشأن الزمالك وجراج نادي الجزيرة .

وفي نهاية اليوم أصدرت وزارة الثقافة بيانا أكدت فيه : ليس هناك قرار أو مشروع أو تفكير في هدم المسرح العائم .

يوم الجمعه وجدت علي الفيس بوك تقريرا نشرته صديقة صحفية عن الإخبار غير السعيدة وتشمل إخلاء كليه الفنون الجميله وحديقة أم كلثوم وهدمهما وتحويل أراضيهما الي كافيه ( ماهي حكومة عبيطة علشان تحول أراضي بالمليارات الي كافيه ) ورددت علي الزميله الصحفية ، وقلت في ردي إنها شائعات الطابور الخامس . واشتبكنا في جدل مستمر ، الي حد أو واحد من كتاب الفيس بوك كتب باستغراب « هو كل واحد يقول رأيه يبقي طابور خامس » . وكان الرد الطبيعي ده مش رأي « اللي بتقوله حضرتك خبر كاذب » .

اليوم دخل بلدوزر الطابور الخامس بنفسه ونقلت عنه الزميله المصري اليوم مانصه “:

علقت الإعلامية لميس الحديدي على الأخبار المتداولة عن سحب أراضى طرح النهر من شبرا إلى حلوان، وإخلاء ما عليها من منشآت.

وقالت الحديدي في تدوينة عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس»: «ما هي حقيقة سحب أراضى طرح النهر من شبرا إلى حلوان وإخلاء ما عليها من منشآت؟».

وأضافت: «هذا يعنى إزالة #المسرح العائم، حديقة أم كلثوم، كلية سياحة وفنادق، نادي جامعه القاهرة، أي مؤسسات تعليمية وثقافية، فما هو الهدف، وماذا سيبنى على #النيل وهل تم نقاش ذلك مع المتضررين مسبقًا؟».

محاولات التهييج والإثارة في الأيام السابقة لم تنجح … دخل البلدوزر ومعاه شوية مولوتوف وجاز وسخ وزبالة جاهزة لأشعال النيران .

واللعب ياله ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا