هو وهى / خبرك نت

أمريكية تستغيث بالشرطة بسبب 100 حيوان راكون.. ماذا فعلت حول منزلها؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

علاقات و مجتمع

في حادثة غريبة وغير مألوفة، حاصر عدد كبير من حيوان الراكون منزل امرأة بولاية واشنطن الأمريكية، وبعد محاولات عديدة لإبعادها، باءت جميعها بالفشل، اضطرت المرأة إلى طلب الشرطة والاستغاثة لإنقاذ منزلها من هذا الحصار الغريب.. فما سبب تجمع هذه الحيوانات؟ وماذا فعلت الشرطة؟

أمريكية تستغيث بالشرطة من الحيوانات

حسب ما ورد على موقع «odditycentral»، فقد اضطرت امرأة في ولاية واشنطن الأمريكية إلى طلب المساعدة من الشرطة بعد أن حاصر منزلها ما يقرب من 100 حيوان راكون، تحولت من كائنات لطيفة إلى مجموعة عدوانية تطالب بالطعام.

8f9f5573f3.jpg

وتلقت السلطات في بولسبو، وهي بلدة صغيرة في ولاية واشنطن، بلاغات متكررة بخصوص مشاهدات لحيوانات الراكون؛ لكن هذه الحادثة تعد استثنائية بسبب العدد الكبير من الحيوانات وسلوكها العدواني، كما أن المرأة التي فضلت عدم الكشف عن هويتها، كانت تعتاد إطعام مجموعة صغيرة من الراكون على مدار 35 عامًا، ولكن العدد تضاعف بشكل كبير مؤخرًا حتى أصبحت تشكل تهديدًا حقيقيًا لها.

حاجة ملحة للطعام

وقال كيفن مكارتي، المتحدث باسم مكتب عمدة بولسبو، إن حيوانات الراكون أصبحت تطارد المرأة ليلًا ونهارًا، وتخدش منزلها، وتمنعها من مغادرة منزلها أو حتى سيارتها، مضيفًا: «لقد…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا