هو وهى / خبرك نت

خطوات وضع «ميكاب الغزالة».. أحدث صيحات عالم الموضة

موضة وجمال

ميك أب

ميك أب الغزالة أحدث صيحة في عالم الميك أب، وتلجأ بعض الفتيات والسيدات إلى تجربته، كنوع من التجديد عن الميك أب التقليدي، لذا يمكن تنفيذه بحرص شديد حتى لا تتغير معالم الوجه، وتظهر العديد من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لبعض الفتيات وهي توضح خطوات وضعه على الوجه.

ميك أب الغزالة من التريندات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، ويعد مكياجًا مختلفًا تمامًا، لأنه يعتمد على إبراز جمال العينين، ليجعل عيون الأنثى جذابة وساحرة، تبدو مثل عيون الغزالة بسبب رموشها الطويلة أيضًا.

1472548321562760137.jpg

خطوات ميك أب الغزالة

يمكن تطبيق ميك أب الغزالة باتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي يمكن لأي فتاة إعدادها، وتبدأ الخطوة الأولى بوضع الفونديشن أولًا على كامل الوجه، ويجب استخدام الدرجة المقاربة إلى لون الوجه، وبعدها يُضاف الكونسيلر بحرص شديد، لأن الإكثار منه يغير من ملامح الوجه، لذا يجب الانتباه جيدًا عند وضعه.

الخطوة الأخيرة في ميك أب الغزالة

تأتي الخطوة الثالثة بوضع كمية من الأيلاينر لتحديد العيون، بطريقة تجعل حجم العيون يظهر وكأنها واسعة، ثم وضع اللون البني على عظام الأنف والخدين، وبعدها تلوين مقدمة الأنف باللون البني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا