هو وهى / خبرك نت

لشد البشرة والتخلص من التجاعيد.. 5 طرق طبيعية عليكِ اتباعها

  • 1/2
  • 2/2

موضة وجمال

بشرة مشدودة وشابة هو كل امراة، ولكن مع التقدم في السن والعوامل البيئية المختلفة، تظهر التجاعيد بشكل طبيعي، وهو أمر مزعج بالنسبة لأغلب النساء، وهناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن اتباعها للمحافظة على نضارة البشرة وتأخير ظهور التجاعيد، حسب ما ورد على موقع «style».

5 طرق طبيعية لشد البشرة والتخلص من التجاعيد

1- ترطيب البشرة بانتظام:

يعد ترطيب البشرة بانتظام من أهم الخطوات للحفاظ على نضارة البشرة ومرونتها؛ لذا استخدمي مرطبات طبيعية تحتوي على زيوت مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند، فهذه الزيوت غنية بالفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة وتقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

0b4ac8277c.jpg

2- تقشير البشرة بانتظام:

يساعد التقشير في إزالة الخلايا الميتة وتجديد خلايا البشرة، مما يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين المسؤولين عن مرونة البشرة؛ لذا استخدمي مقشرات طبيعية تحتوي على مكونات مثل السكر والعسل لتنعيم البشرة وإزالة الشوائب.

3- استخدام الأقنعة الطبيعية:

تحتوي العديد من المكونات الطبيعية على خصائص مضادة للأكسدة ومغذية للبشرة، مثل الأفوكادو والعسل والألوفيرا، ويمكنك تحضير أقنعة طبيعية في المنزل وتطبيقها على وجهك بانتظام للحصول على بشرة مشدودة ونضرة.

4-…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا