هو وهى / محيط

فساتين شبكه محجبات

الخطوبة تعتبر من أجمل المناسبات التي لا تتكرر لكل بنت وتحتاج إلى إطلالة مميزة، ومع وجود الكثير من تصميمات فساتين شبكه محجبات تزداد الحيرة في الاختيار، ويتم البحث عن موديلات أنيقة ومحتشمة في نفس الوقت لتبرز جمال الفتاة وتظهر أنوثتها حتى يكون ذلك اليوم استثنائي بجميع تفاصيله لأن أهمها يكون الفستان وتصميمه الجميل حتى تكون العروس حديث الجميع.

فساتين شبكه محجبات

عند اختيار فساتين تناسب الخطوبة للبنات المحجبات يجب في البداية معرفة موديل الفستان يتناسب مع الحجاب ويكون جميل ومتناسق أم لا، حتى يتم اختيار حجاب شكله رائع يكمل جمال الفستان ويكون بنفس التصميم والزخارف التي توجد به.

  • قد انتشرت في الفترة الأخيرة موضة رائعة وهي تصميمات الفساتين البيج في يوم الخطوبة، وترى بعض الفتيات أن ذلك اللون يعطي إطلالة وفخامة وتألق كبير وخاصة عندما يمتزج بتصميم مختلف ونوع قماش ناعم.
  • اللون الأحمر يعتبر من الألوان الجريئة التي تفضله الكثير من الفتيات حتى يكون الظهور منفرد ورائع وذلك عندما يتم تنسيقه مع بدلة العريس وتكون باللون الأسود ويكون الحفل ليلي في قاعة مغلقة.
  • البساطة تعتبر من الأسرار الحقيقية لتميز أي عروس حيث يمكن اختيار إطلالة مميزة وهادئة من الألوان الهادئة الناعمة مثل اللون الوردي الفاتح مع اختيار تصميم بسيط لنوع قماش خفيف وغير كثيف ويكون الظهور راقي ومميز.

فساتين شبكه محجبات

فساتين شبكه محجبات

لا تفوت فرصة متابعة: أجمل تشكيلة فساتين محجبات تركى مميزة

فساتين خطوبة فخمة جداً

تبحث الكثير من الفتيات عن فساتين خطوبة فخمة وشيك تناسب ذلك الاحتفال وتكون ملفتة للانتباه وحديث السهرة وسوف نعرض بعض الأفكار من خلال التالي:

  • يمكن اختيار فستان واسع يناسب المحجبات باللون الكشمير ويكون تصميمه رقيق به بعض الشرائط اللامعة في منطقة الصدر بنفس لون الفستان يحتوي على حزام في منطقة الخصر بأكمام طويلة وواسعة مع اختيار لفة حجاب وحذاء مناسبين.
  • اختيار فستان بذيل طويل لأن هذه الفكرة تفضلها الكثير من الفتيات ويكون الفستان به بعض حبات الخرز الكثيفة من أعلى، والفستان يكون من الستان بدون تطريز ويمكن اختياره باللون الذهبي المفضل لدى الكثيرين.
  • اختيار فستان باللون الزهري الفاتح لأن الألوان الفاتحة تفضلها الكثير من الفتيات ويمكن اختيار تصميم لامع من بداية الفستان لآخره وبه حزام في منطقة الخصر والأكمام تكون واسعة وفضفاضة وضيقة عند منطقة المعصم مع اختيار حذاء بكعب عالي.
  • اختيار فستان باللون البيج مع البني الفاتح مع اللون الأسود ويكون به بعض الزهور في اللون الأسود بأكمام تكون طويلة واسعة مع حجاب بلون فاتح وحذاء كعب عالي.

فساتين خطوبة في البيت

تفضل الكثير من الفتيات عمل حفلات الخطوبة في المنزل حيث يكون الحفل صغير وبه بعض الأقارب ويكون مناسب جداً في حالة وجود حديقة خاصة بالمنزل

ويتم عمل الحفل بها بدل من القاعات، وفي هذه الحالة تبحث الفتيات عن تصميم فستان يكون ناعم وبسيط ويناسب هذه الأجواء ويكون خالي من التطريزات أو الترتر.

لذلك يمكن ترشيح تصميمات من الستان الناعم فهو يعتبر من الأفكار المناسبة للحفلات التي يتم عملها في المنزل وحتى يتم اكتمال الطلة الجذابة

يمكن اختيار بعض قطع المجوهرات البسيطة التي تتناسب مع رقة الفستان مع حذاء بكعب عالي بتصميم مميز ولون يتماشى مع لون الفستان وتكون الطلة النهائية مميزة وجميلة.

فساتين شبكه محجبات

فساتين شبكه محجبات

قد يهمك أيضا التعرف على: فساتين سواريه صك محجبات 

فساتين خطوبة 2024 محجبات

سوف نعرض مجموعة مميزة من أجمل الفساتين التي تناسب الموضة الجديدة لعام 2024 التي تجعل أي فتاة جذابة في ذلك اليوم المميز من خلال الآتي:

كل فتاة تبحث عن طلة رائعة وبسيطة في نفس الوقت والحصول على مستوى أنيق عليها اختيار فستان يكون بلون مناسب للبشرة ويتم تنسيقه مع لفة الحجاب ويكون بنفس اللون أو لون قريب منه،

والفستان يكون منقوش من التل، ويمكن إعطاء لمسة رقيقة للفستان من خلال ارتداء تاج بالشكل المسطح أو بعض الترتر على صدر الفستان للحصول على شكل جذاب وأنيق واختيار حذاء بكعب عالي حتى تكتمل الإطلالة الرائعة.

اختيار فساتين منقوشة من الشيفون تناسب الخطوبة بشكل كبير وهذه الفساتين بها لمسة رائعة مع اختيار حزام مميز في منطقة الخصر يكون من القطيفة و الأكمام تكون طويلة وواسعة، وتنسيق الفستان مع لفة حجاب بنفس اللون أو درجة أغمق بشكل بسيط واختيار حذاء بكعب عالي.

اختيار فستان يحتوي على نقوشات من الأزهار يناسب المحجبات بشكل كبير ويتميز بطبعات مثل الأزهار أو الورود تكون من الستان والتل واختيار حزام في منطقة الخصر من الستان وتكون الأكمام طويلة مع اختيار لفة حجاب مميزة وتكون بلون فاتح مع حذاء بكعب عالي.

في حالة الرغبة في اختيار تصميم أنيق لفستان الخطوبة يمكن عمل فستان من الستان المنقوش بأكمام طويلة واسعة ويتم تزيينه بالريش عند منطقة الرقبة بنفس لون الفستان مع لفة حجاب أنيقة حتى تكتمل الإطلالة.

فساتين شبكه محجبات

فساتين شبكه محجبات

تابع المزيد أيضا: أجمل كولكشن فساتين سواريه للمحجبات تناسب جميع الأذواق

فساتين خطوبة رقيقة للمحجبات

سوف نعرض مجموعة أفكار مميزة لفساتين خطوبة رقيقة تناسب المحجبات وتعطي إطلالة مميزة في أجمل يوم تنتظره كل فتاة في الآتي:

يمكن اختيار فستان مزين بالترتر اللامع وذلك الفستان تصميمه يناسب يوم الخطوبة، والتصميم يكون من الستان ومزين في منطقة الصدر بالترتر

ويتم عمل حزام في منطقة الخصر من الستان بنفس لون الفستان وأكمام الفستان تكون طويلة وضيقة تجاه منطقة الكتفين، ويمكن تنسيقه مع حجاب من نفس الستان مع اختيار حذاء بكعب عالي حتى يكون الشكل فخم.

من أفضل الاختيارات لفساتين الخطوبة للمحجبات والذي انتشر بشكل كبير في الفترة الاخيرة اختيار فستان من الاورجانزا لأنه يعطي أناقة للمظهر بشكل كبير

ويوجد منه الكثير من الألوان التي يمكن الاعتماد عليها مثل الأبيض أو الكشمير أو البيج مع إضافة بعض الاكسسوارات والمكياج الخفيف واختيار حذاء مميز.

من الفساتين أيضا المنتشرة بشكل كبير والتي تقبل عليها الكثير من الفتيات الفساتين السك التي تأخذ شكل الجسم والذي يميزه الذيل الطويل

ويمكن في ذلك التصميم أن يكون الذيل باللون البيج من قماش الجوبير ويعطي أناقة على الفستان واختيار حجاب من الشيفون أو الحرير بنفس لون الفستان.

من التصميمات الحديثة أو المميزة اختيار قماش فتافيت السكر ويكون في الجزء الأعلى من الفستان ويكون تحته طبقة من الستان

ويكون الفستان به عدة طبقات من الشيفون ويحتوي على حزام في منطقة الوسط وارتداء حجاب من الحرير أو الستان بنفس لون الفستان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا