هو وهى / اليوم السابع

المخرج عمرو سلامة يختار متسابقين بكاستنج.. ويؤكد: مبجيش على كرامة المتسابق

كتب الأمير نصرى

السبت، 21 سبتمبر 2024 12:23 ص

اختار المخرج عمرو سلامة، المتسابقون إسلام، إيثار، رامز، محمد السعيد، حسين، وسيف، للاختيار فيما بينهم لمواصلة السباق، مؤكدا: "رمزى أكتر واحد يستحق التصفيق"، وهنمشى النهاردة متسابقين أيقنت أنهما معطلين الشخصيات وهم محمد سعيد، والطفلة إيثار قائلا لها :"هننتظرك العام المقبل"، حيث بكت الطفلة. 

وقال عمرو سلامة خلال برنامج "كاستنج"، المذاع على قناة دي إم سي، :"كان من الشئ المؤلم أنى أقول لـ"إيثار" متكمليش معانا وانا ظلمتها، لأنها أكبر من اللى بيحصل، وبحاول مجيش على كرامة المتسابق، كما اختار المتسابق "سيف" حتى يستكمل المسابقة.

كما رفض عمرو سلامة اختيار المتسابق رامز جلال وقال له:"أشوفك السنة اللى جاية"، كما اختار المتسابق "إسلام" لاستكمال المتسابقة، وخرجت هنا ممدوح من المسابقة.

وقال الكاتب والسيناريست تامر حبيب، بكيت على عدم اختيار الطفلة إيثار، و النظرة فى عيني المتسابقين على وشك البكاء.

مشروع كاستنج هو مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب التمثيلية ويشهد مشاركة متميزة من متسابقين من دول ومحافظات مصرية، ويقوم بالإشراف عليه المخرج عمرو سلامة.

استطاع برنامج "كاستنج" لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصدر الترند خلال الفترة الماضية.

يعتمد برنامج "كاستنج" على معيار وحيد للاختيار وهو الموهبة، ما يفتح الباب أمام الجيل الجديد من النجوم الصاعدين للظهور على الصغيرة، كما أنه لا يعتمد على الموهوبين من كل الدول العربية، كما أنه لا يعتمد على اللغة العربية فقط بل بإمكان المواهب أن يقدموا مشهدا بلغة مختلفة وهو ما حدث في أولى حلقات البرنامج، حيث قدمت موهبتين هما "سهيلة وسلمى" الذين قدموا مشهد تمثيلي بالألمانى والكورى في وقت واحد والتي ظهرا ببراعة كبيرة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا