الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

أكرم القصاص: الأحداث المحيطة سبب الزخم والرغبة في المشاركة بالانتخابات

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة ، أن مشهد انتخابات الرئاسة 2024 كبيرة وكاشفة عن حضور زحام شديد منذ اللحظات الأولى، موضحًا أنه من اللحظات الأولى والدقائق التي سبقت فتح اللجان في اليوم الأول كان هناك حضور قوي وكبير أمام اللجان.

 

وأضاف "القصاص"، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه من الدقائق الأولى بدا للجميع رغبة في المشاركة بهذه الانتخابات، موضحًا أنه رغم الأحداث الأخيرة في المنطقة كان هناك حضور كبير جدًا من الناخبين أمام اللجان، مؤكدًا أنه من الممكن أن تكون هذه الأحداث أشارت ولعبت دور في هذا الزخم والرغبة في المشاركة، بجانب أن الشعب المصري يقدم دائمًا المفاجئات والمشهد في اليوم الأول والثاني من الانتخابات معبر.

 

وتابع: الشعب المصري لديه العديد من الاتجاهات ومتنوع ورغم ذلك هناك وحدة في القرارات وتنفيذها، مؤكدًا أن الأحداث الأخيرة جاءت كاشفة عن أن الدولة المصرية على  مدار 10 سنوات واجهت براكين كثيرة، منوهًا بأنه قد يرى البعض أن العملية الانتخابية محسومة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا