الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

أكرم القصاص: المصريون نزلوا للتصويت بالانتخابات دفاعا عن الحقوق والمكتسبات

أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة جريدة ، أن المصريين نزلوا للتصويت في الانتخابات الرئاسية بهذا العدد الكبير لشعورهم بالأمن والاستقرار، مشددا على أنه لا يمكن وصف نزول المصريين للتصويت بأنه مدبر، ولأنه لا يمكن لأحد حشد هذه الأعداد الضخمة، والمصريون شاركوا لتأدية الواجب والدفاع عن الحقوق والمكتسبات.

 

وأضاف أكرم القصاص، خلال حوار ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الإعلامي ابراهيم عيسى، على قناة القاهرة والناس، أن أعداد الناخبين التي شاهدناها في الشوارع أمام اللجان على مدار اليومين الحاليين كبيرة للغاية، مؤكدا أن الأمن والاستقرار الحادث في مهم ويستلزم السير في اتجاه مستقيم.

 

وأوضح أكرم القصاص، أن تحقيق الأمن والاستقرار يتطلب السير في اتجاه مستقيم اقتصاديا لعدة سنوات، مشيرا إلى أن اقتصاد السوق في مصر يحتاج ديمقراطية أكثر من السياسية وهناك أشخاص مواطنين يساهمون في عمل الأزمات ومنها السوق السوداء، وأكد أن فكرة اقتصاد السوق تحتاج درجة من الادارة وضبط الاحتكار وغيره والدولة مسئولة عن جزء منه بالرقابة والتشريعات وضبط السوق والناس مسئولين أيضا عن مواجهة هذه الظواهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا