الارشيف / هو وهى / اليوم السابع

عبدالمنعم إبراهيم: المرأة الصعيدية حاضرة بقوة فى كل اللجان

أكد عبد المنعم إبراهيم رئيس كيان سند شباب الصعيد، أن الشعب المصرى خرج كله للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية وكل مواطن يعرف ماذا يفعل ويعرف جيدا مستقبل بلده .

وأضاف رئيس كيان سند شباب الصعيد،  في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن شباب الصعيد مثقف وواعى ومدرك لكل ما حوله ويدرك حجم الجهود التي تبذلها الدولة في تنمية الصعيد ونسبة كبيرة من الشباب والفتيات في الصعيد شاركوا في الانتخابات الرئاسية .

وتابع عبد المنعم إبراهيم، أن المرأة الصعيدية كانت موجودة في كل اللجان وأدلت بصوتها لأن لدها الوعى الكافى بأهمية دعم الدولة المصرية .

فيما قال محمد صبري ممثل كيان شباب ، إنّ الدولة المصرية هيأت المناخَ الداعمَ للعملية الانتخابية من حيث التنظيم والتنسيق والتعاون، حيث أعلنت أن نسبة التصويت تجاوزت 45% من المقيدين بقاعدة المصوتين.

وأضاف صبري، في مداخلة هاتفية مع قناة إكسترا نيوز، أنّ قوة المشاركة الانتخابية دلالة على الوعي السياسي والمجتمعي للشعب المصري، وهو ما يؤكد أن الشعب المصري يمتلك وعيا شاملا بما يدور حوله من أحداث، مشيرًا إلى أنه شعب لا يقبل أن ينال أحد منه.

وتابع، أن التصويت على الانتخابات الرئاسية مهمة قوية لا يستثنى منه أحد، مشيرًا إلى أن الأسرة المصرية تعي وتفهم جيدا المسؤولية الوطنية، ومشددًا على أن الانتخابات الرئاسية تعلمنا جيدا أن وجدان الشعب المصري يقظ.

وواصل: "الشباب لديهم الشجاعة الكاملة في إثبات أنفسهم وإرادتهم، ولن تستطيع أي جهة أو دولة أن تزايد على وعينا ونحن كشعب تعرضنا لتحديات ونعاني من صعوبات اقتصادية، ومع ذلك لدينا ثوابت وقيم غير قابلة للمساس وهي حبنا لبلدنا".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا