عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

الهيئة للمعارض تشارك في "الدولي للاجتماعات والمؤتمرات"

تم النشر في: 

23 أكتوبر 2024, 8:56 صباحاً

شاركت الهيئة للمعارض والمؤتمرات، في أعمال القمة العالمية الـ 63 لـ "الجمعية الدولية للاجتماعات والمؤتمرات"، التي أقيمت في أبوظبي من 21 إلى 23 أكتوبر الجاري، بحضور قادة الصناعة والخبراء لمناقشة أحدث التطورات في قطاع المعارض والمؤتمرات.

وبيّن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمعارض والمؤتمرات الأستاذ فهد بن عبدالمحسن الرشيد في جلسة وزارية بعنوان "تشكيل آفاق المستقبل"، أن المملكة هي أسرع الدول نموًا في قطاع المعارض والمؤتمرات بين دول مجموعة العشرين، وذلك للتحول الذي تشهده المملكة في بيئة الأعمال تحت مظلة رؤية المملكة 2030.

وأبرز الرشيد، المملكة كوجهة عالمية جاذبة لإقامة المعارض والمؤتمرات، مشيرًا إلى النمو في عدد رخص المعارض والمؤتمرات في المملكة، حيث تجاوزت نسبته 44% من عام 2019 إلى عام .

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمعارض والمؤتمرات، أن المملكة ستستضيف قمة دولية لقطاع المعارض والمؤتمرات في ديسمبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا