عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا 2024 -2025 والقنوات الناقلة

تم النشر في: 

22 أكتوبر 2024, 9:56 صباحاً

يترقب عشاق كرة القدم اليوم موعد مباراة النصر واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا 2024 -2025، والتي تقام مساء اليوم الثلاثاء، والتي سيتم نقلها على عدد من القنوات.

موعد مباراة النصر واستقلال طهران

ومن المقرر أن يخوض فريق النصر مواجهة قوية أمام الاستقلال الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد راشد بمدينة دبي بالإمارات، وستكون مباراة النصر واستقلال طهران ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 - 2025 .

وسيحين موعد مباراة النصر واستقلال طهران، في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت مكة المكرمة.

لمباراة النصر والاستقلال

وستعرض مباراة النصر والاستقلال على عدد من القنوات الناقلة، ومنها:

قناة SSC SPORT 5 HD وسيكون معلق المباراة حاتم بطيشة.

قناة SSC HD وسيكون معلق المباراة فارس عوض.

قناة beIN Sports AFC 1 HD وسيكون معلق المباراة أحمد البلوشي.

قناة الكأس 10 وسيكون معلق المباراة سمير المعيرفي.

قناة أبو ظبي الرياضية وسيكون معلق المباراة بلال علام

مباراة النصر واستقلال طهران

ويدخل نادي النصر المباراة وهو في المركز الرابع في البطولة، وذلك برصيد 4 نقاط، وكان النصر تعادل في الجولة الأولى مع الشرطة 1-1 في بغداد، ثم فاز في الجولة الثانية على الريان 2-1 في ليحصل على 4 نقاط.

بينما يحتل استقلال طهران المركز الخامس برصيد 3 نقاط، بعدما فاز الاستقلال في الجولة الأولى على الغرافة 3 - 0، وخسر الجولة الثانية أمام السد 0-2 في الدوحة، ليحصل على 3 نقاط.

تشكيل مباراة النصر والاستقلال

ويقود كريستيانو رونالدو تشكيل نادي النصر في المباراة المرتقبة أمام استقلال طهران الليلة، حيث جاء التشكيل المتوقع للنصر أمام استقلال طهران ليضم بينتو ماثيوس في حراسة المرمى، أما خط الدفاع، فيضم نواف بوشال ومحمد سيماكان وإيمريك لابورت وسالم النجدي.

وسيقود خط الوسط كلا من عبدالله الخيبري ومارسيلو بروزوفيتش وأوتافيو مونتيرو، أما خط الهجوم، فسيضم أندرسون تاليسكا  وساديو ماني وكريستيانو رونالدو.

أما تشكيل الاستقلال المتوقع الليلة، فسيضم في حراسة المرمى محمد رضا خالد آبادي، أما في خط الدفاع، فسيضم محمد حسین مرادمند، سامان فلاح، رافاييل سيلفا.

وسيقود خط الوسط كلا من رامين رضائيان، ديدييه ندونج، جايل كاكوتا، ميلاد زكيبور، وفي خط الهجوم كلا مهرداد محمدي، علي رضا كوشكي، محمد حسين إسلامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا