عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

"أردارا" تُطلق مشروع "الوادي" فى أبها استعدادًا لاستضافة كأس العالم 2034

  • 1/2
  • 2/2


الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 | 11:26 صباحاً

أعلنت شركة 'أردارا'، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، عن بدء أعمال التهيئة والبناء لمشروع 'الوادي' في مدينة أبها، وذلك في إطار خططها لتطوير المنطقة وتحقيق رؤية المملكة 2030.أعمال تهيئة متكاملة

تشمل أعمال التهيئة تجهيز البنية التحتية في محيط الوادي ونقل الخدمات الأساسية. وقد أكدت الشركة أنها ستنسق مع الجهات المعنية لضمان سير العمل دون التأثير على الحياة اليومية للسكان والزوار.

أمير عسير يشيد بالمشروع

عبّر الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، عن شكره للقيادة على جهودها في جعل المنطقة وجهة عالمية، مشيراً إلى أن مشروع 'الوادي' يمثل نقلة نوعية في تطوير عسير.

يُعد مشروع 'الوادي' من المبادرات الرئيسية لشركة 'أردارا' التي تسعى لترجمة رؤية المملكة 2030، وتعزيز أهداف صندوق الاستثمارات العامة في تطوير منطقة عسير.

كما تم اختيار أبها كواحدة من المدن المستضيفة لفعاليات كأس العالم 2034، مما يعكس تنوعها الثقافي والمعماري ويعزز من مكانتها كوجهة سياحية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا