عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

التعليم النيجيري يثمّن الندوة العالمية لدعم التعليم في بلاده

تم النشر في: 

21 أكتوبر 2024, 9:43 صباحاً

أشاد التعليم العالي بولاية جيغاوا النيجيرية، السيد عيسى يوسف، بجهود الندوة العالمية للشباب الإسلامي في دعم التعليم ببلاده، ورعايتها للشباب، وحرصها على تنفيذ تعليمية نوعية تهدف إلى تحقيق النجاح والتفوق الدراسي للطلاب.

جاءت هذه الإشادة خلال احتفالية نظّمها مكتب الندوة العالمية في نيجيريا برعاية حاكم ولاية جيغاوا، السيد عمر تاميدي، بمناسبة توزيع برنامج المنح الجزئية على 50 طالبًا وطالبة من ثماني جامعات نيجيرية.

وأوضح مدير مكتب الندوة في نيجيريا، الأستاذ هشام عبدالسلام، أن الاحتفالية شهدت حضور عدد من كبار المسؤولين وأولياء الأمور، الذين عبّروا عن امتنانهم لجهود الندوة العالمية في رعاية الطلاب وتعزيز فرصهم التعليمية.

وأشاد الحاضرون بدور المملكة العربية ، حكومة وشعبًا، في دعم هذه البرامج السخية التي تسهم في تأهيل الشباب وإعدادهم لمستقبل واعد.

وتأتي هذه الجهود في إطار حرص الندوة العالمية للشباب الإسلامي على تعزيز التعليم، ودعم الطلاب في مختلف الدول؛ بما يسهم في تحقيق التنمية وبناء جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا