عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

الجمعية الجغرافية الملكية تقيم معرض "نهضة الجزيرة العربية"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الأمير خالد بن بندر يشارك في معرض "نهضة الجزيرة العربية" بلندن

الجمعة 18 أكتوبر 2024 | 08:47 مساءً

صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر

صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر

واس

شارك صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، سفير المملكة لدى المملكة المتحدة، في المعرض الرابع من سلسلة معارض المستكشفين في شبه الجزيرة العربية، والذي حمل عنوان 'نهضة الجزيرة العربية'. أقيم المعرض بتنظيم الجمعية الجغرافية الملكية في العاصمة البريطانية لندن.

جلسة نقاش حول التحولات في

خلال الجلسة التي نظمتها الجمعية تحت عنوان 'نهضة الجزيرة العربية: الرؤية والتغيير والنمو - رحلة عبر الزمن'، تحدث الأمير خالد بن بندر عن التحولات والتطورات التي شهدتها المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة. وسلط الضوء على ما حققته المملكة من إنجازات في مختلف المجالات، مشيرًا إلى رؤية السعودية 2030 وتأثيرها الإيجابي على التغيير والنمو.

توثيق التاريخ

تضمن المعرض مجموعة متنوعة من الصور والخرائط والأفلام، التي تجمع بين الماضي والحاضر، لتوثيق هذه التحولات والتطورات. كما أظهرت المواد المعروضة التاريخ الثقافي والاقتصادي للمملكة، مما يعكس نهضتها الشاملة في مختلف القطاعات.

تعزيز العلاقات الثقافية

تأتي مشاركة الأمير خالد في هذا المعرض ضمن جهود المملكة لتعزيز التبادل الثقافي والعلمي مع المجتمع الدولي، وإبراز النهضة الشاملة التي تشهدها السعودية على الصعيدين الداخلي والخارجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا