عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بـ رواتب تصل لـ 5,700 ريال.. شركة دار المعدات الطبية والعلمية تعلن عن وظائف شاغرة في المدينة المنورة "رابط التقديم الرسمي من هنا"

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة دار المعدات الطبية والعلمية, عن توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم في المدينة المنورة, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة التفاصيل عن الوظائف المطلوبة .

الوظائف المطلوبة

- فني مختبر طبي  .

المهام المطلوبة

- تفقد وتشغيل وخدمة معدات حفظ وفحص العينات وضبطها بحسب نوع الفحص ومراقبتها .

- دراسة طلب الطبيب وتحديد الفحص المطلوب وسحب عينات الدم واستلام عينات البول والبراز وتدوين بيانات المريض عليها وحفظها وفقا لاسس الحفظ الصحيحة.

- تحضير العينة للفحص والزراعة، واختيار مواد الفحص بالكميات والمواصفات المطلوبة وإجراء الفحوصات المختلفة والتحاليل الكيميائية والفيزيائية والمجهرية على العينات.

- استخراج النتائج وتوثيقها، وإتلاف العينات بعد إجراء الفحوص وتوثيق إجراءات الاتلاف.إعداد وتقديم تقارير العمل وتوثيقها وحفظها.

المؤهلات المطلوبة

- دبلوم سنتين بعد الثانوية في علوم وإدارة موارد المياه .

مقر العمل

وبحسب ما أفادتة شركة دار المعدات الطبية والعلمية , فإن العمل متاح في المدينة المنورة .

الراتب

- من 5600 إلي 5700 ريال سعودي  .

طريقة التقديم 

وللتقديم في وظائف شركة دار المعدات الطبية والعلمية , يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا).

وظائف شركة دار المعدات الطبية والعلمية

*وللإطلاع علي مزيد من الوظائف الشاغرة, يمكن علي موقع السعودي اليوم عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بـ رواتب تصل لـ 5,700 ريال.. شركة صالح حسين سالم آل سلامه تعلن عن وظائف شاغرة في الدمام "رابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ ايضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا