عرب وعالم / السعودية / المواطن

اليوم.. مكة المكرمة الأعلى بـ 43 مئوية والسودة 11

  • 1/2
  • 2/2

كشف المركز الوطني للأرصاد، عن توقعات اليوم في المملكة على معظم المناطق.

درجات الحرارة اليوم

وقال مركز الأرصاد إن مكة المكرمة سجلت أعلى درجة حرارة 43 مئوية؛ فيما سجلت السودة أقل حرارة 11 درجة فقط، فيما جاءت درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم: 41 في ينبع، و40 مئوية في ، و39 درجة في المدينة المنورة والدمام وحفر الباطن والصمان.

قد يهمّك أيضاً

وبالنسبة إلى درجات الحرارة الصغرى جاءت السودة في أدنى القائمة بـ11 درجة، تليها أبها 16 مئوية، و17 في الباحة، و18 درجة في الطائف والقريات، و19 مئوية في حائل ونجران وطريف.

توقعات اليوم

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقتي مكة المكرمة والشرقية.

كما يستمر التوقع بتكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق الجوف، الحدود الشمالية، حائل، القصيم، المدينة المنورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا