عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

برنامج جودة الحياة: مبادرة تعزيز التواصل مع المقيمين تهدف إلى بناء الجسور مع الثقافات

تم النشر في: 

17 أكتوبر 2024, 2:57 صباحاً

أكّد الرئيس التنفيذي لبرنامج جودة الحياة خالد بن عبدالله البكر، أن البرنامج يسعى إلى إثراء حياة الإنسان في المقام الأول مما ينعكس على الأسرة والمجتمع ككل، تماشيًا مع أهداف رؤية المملكة 2030، وفي هذا الإطار، جاء تدشين مبادرة "تعزيز التواصل مع المقيمين" من قبل وزارة الإعلام جزءًا من جهود ومبادرات البرنامج الهادفة إلى تعزيز التواصل مع المقيمين في المجتمع المحلي، وإثراء تجاربهم، إلى جانب تسليط الضوء على إسهاماتهم الاقتصادية وقصص نجاحهم.

وأضاف البكر، أن المملكة منذ إطلاق رؤية المملكة 2030، قامت بجهود متواصلة لجذب واستقطاب الكفاءات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك إنشاء مركز الإقامة المميزة. ومع تزايد وتيرة المشاريع في مختلف القطاعات، شهدت المملكة افتتاح أكثر من 500 شركة عالمية لمقارها الإقليمية، مما جعلها وجهة جاذبة للأعمال والكفاءات من شتى الدول.
وأوضح البكر، أن المبادرة تهدف إلى تعزيز الترابط والتواصل بين المقيمين والمجتمع المحلي، وبناء جسور التواصل بين الثقافات، وتعزيز المشاركة المجتمعية بين المقيمين والمواطنين من خلال تنظيم الفعاليات والأنشطة المتنوعة، بالإضافة إلى تقديم الدعم وتوفير الخيارات الترفيهية والثقافية المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا