عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

مدافع منتخب البحرين لـ«»: طريقنا إلى المونديال لا يزال مفتوحاً

تم النشر في: 

16 أكتوبر 2024, 8:39 مساءً

تحدث حمد الشمسان نجم دفاع منتخب البحرين عن تعادل بلاده أمام ، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وانتهى لقاء الأخضر ونظيره البحريني، بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت، مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن منافسات الجولة الـرابعه في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

وقال حمد في تصريحات خاصة لصحيفة «» عقب نهاية المباراة: «أظهر الفريق مستوىً عالٍ من الانضباط والتنافسية. سيطرنا على مجريات اللعب في فترات طويلة، وخلقنا العديد من الفرص الخطيرة. ومع ذلك، علينا العمل على تحسين فعالية هجومنا، خاصة في استغلال الفرص السانحة، لا سيما في الشوط الثاني».

أضاف: «كنا نملك كل الحظوظ للفوز، ولكننا بحاجة إلى المزيد من البرود والتركيز أمام المرمى. يجب علينا التدرب بشكل مكثف على التسديد من مختلف الزوايا، وتحسين قدرتنا على التعامل مع الضغط في اللحظات الحاسمة. في المباراة القادمة أمام السعودية، علينا أن نكون أكثر شراسة في الهجوم، وأن نستغل أي فرصة تتاح لنا».

تابع: «طريقنا إلى نهائيات كأس العالم 2026 لا يزال مفتوحًا. سنقاتل بكل قوة في المباريات القادمة لتحقيق هذا ، مع العلم أن المنافسة ستكون شرسة».

وبهذه النتيجة رفع الأخضر رصيده لـ5 نقاط في المركز الثالث، في حين رفع المنتخب البحريني رصيده إلى 5 بالمركز الرابع وبفارق الأهداف عن المنتخب السعودي والوصيف الأسترالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا