عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

اتفاقية شراكة تجمع "يلو" ومصرف تتضمن مزايا تفاعلية لعملائهما

تم النشر في: 

16 أكتوبر 2024, 4:28 مساءً

استمراراً لنهج شركة الوفاق لحلول النقل "يلو" في بناء شراكات إستراتيجية مع مختلف المكوّنات والقطاعات الوطنية بهدف التكامل لتقديم أفضل خدمة لعملائها وتحسين تجربتهم؛ فقد وقّعت "يلو" اتفاقية شراكة مع مصرف لتقديم قيمة مضافة للخدمات المقدّمة للعملاء في الجانبين من خلال مميّزات هذه الشراكة التي تتضمن العديد من العروض التفاعلية التي سوف تكون متاحة أمام العملاء، عبر اكتساب النقاط من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني التابع لـ "يلو".

وتتيح هذه الشراكة لعملاء "يلو" جمع نقاط "مكافأة" مع كل عملية تأجير واستبدالها من خلال شركاء برنامج "مكافأة" الذي يقدّمه مصرف الراجحي لعملائه، حيث سيحصل العملاء على 15 نقطة من برنامج "مكافأة" عن كل ريال يتم صرفه في استئجار مركبة من "يلو"، كما أن "يلو" سوف تكون مشاركة في الأسبوع الأزرق الذي يطلقه مصرف الراجحي خلال الفترة من 24 – 31 أكتوبر الجاري، حيث تُقدِّم لعملاء البطاقات الائتمانية ومدى من مصرف الراجحي خصماً بنسبة 20% ومئة كيلو متر إضافي يومياً وساعتين إضافيتين على وقت التسليم في كافة فروع " يلو " .

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الوفاق لحلول النقل "يلو" الأستاذ محمد النجران بأن الشراكة التي تجمع "يلو" مع مصرف الراجحي تأتي امتداداً للعديد من الشراكات الناجحة التي تم إبرامها في الفترة الماضية مع العديد من الجهات الرائدة والتي يعد الهدف الرئيسي منها تطوير الخدمات وتقديم خدمات إضافية مميّزة بالتعاون الشركاء. وتابع قائلاً: نعتز بتوقيع هذه الشراكة مع أحد أكبر مكوّنات القطاع المصرفي في المملكة مصرف الراجحي، ونتطلع أن تحقق الشراكة ما نصبو إليه جميعاً بتقديم الأفضل لعملائنا كما تعودوا منّا في جميع شراكاتنا السابقة.

يذكر أن "يلو" لديها أكثر من 90 فرعاً تغطي مدن ومطارات مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية ، بالإضافة إلى تواجدها في العربية المتحدة وجمهورية العربية، حيث تمتد خبرة "يلو" لأكثر من 20 عاماً في مجالها، وتوفر مفهوماً يتجاوز الخيال، ليس مجرد سيارة بل خدمة تناسب احتياجاتهم ورغباتهم، وتأخذ في الاعتبار كل خطوة في رحلتهم لجعلها أسهل وأسرع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا