عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

محققة العلامة الكاملة.. جامعة طيبة تنفذ 154 نشاطًا بمبادرة "الصحة النفسية"

حقّقت جامعة طيبة بالمدينة المنورة مؤخرًا وللعام الثاني على التوالي، العلامة الكاملة في جميع مؤشرات الأداء لمبادرة "تعزيز الصحة النفسية في الجامعات"، التي تنفذ بإشراف المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية.
ونفذت الجامعة 154 نشاطًا خلال العام 1445هـ، ركزت على بناء الشخصية المتوازنة للطالب الجامعي، وتعزيز مفاهيم الصحة النفسية، إضافة إلى العديد من المبادرات المجتمعية. في مقدمة الجامعات
بالعلامة الكاملة في جميع مؤشرات الأداء لمبادرة "تعزيز الصحة النفسية في الجامعات"
التي تنفذ بإشراف
المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية This is a Twitter Status
حيث نفذ فريق العمل بالجامعة
154 نشاطاً خلال عام 1445هـ
ركزت على بناء... This is a Twitter Status— جامعة طيبة Taibah U (@taibahu) https://twitter.com/taibahu/status/1844815623785980287?ref_src=twsrc%5Etfw

تعزيز الصحة النفسية في الجامعات

كما أولت الجامعة اهتمامًا خاصًّا بالنشاط العلمي والبحثي في الصحة النفسية، واهتمت بالعوامل المؤثرة على الصحة النفسية داخل الجامعية.
ويأتي ذلك ضمن أهداف الجامعة لرفع جودة حياة المجتمع، من خلال تعزز الصحة النفسية العامة، وتقدم التوعية بأهمية برامج الدعم النفسي للتخفيف من الآثار النفسية السلبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا