عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بتوجيهات ملكية.. تسيّر جسرًا جويًا إلى لبنان لتقديم الدعم الإنساني ()

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الاحد 13 أكتوبر 2024 | 11:00 صباحاً

خادم الحرمين وولي العهد

خادم الحرمين وولي العهد

واس

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسيير جسر جوي إلى لبنان لتقديم الدعم العاجل للشعب اللبناني في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها، وذلك بتوجيهات كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، 

جسر جوى إلى لبنان 

وفي خطوةٍ عاجلة، غادرت اليوم أولى طائرات المساعدات من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، محملةً بشحنات من المساعدات الغذائية، الطبية، والإيوائية، في طريقها إلى مطار بيروت الدولي.

.. لحظة مغادرة الطائرة الإغاثية الأولى من الجسر الجوي لمساعدة الشعب اللبناني عبر:@mhsen93 pic.twitter.com/7aSGjf2pBp

مساعدات سعودية للبنان

وفي تصريح له، أكد الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز، أن هذه المبادرة تأتي تجسيدًا للروح الإنسانية التي تميز المملكة العربية ، وتكمل مسيرة الدعم المتواصل الذي تقدمه المملكة للدول والشعوب الشقيقة في الأوقات الحرجة. وأضاف الربيعة أن هذه المبادرة تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه المملكة للمعونات الإنسانية، وحرصها على مساعدة الشعوب التي تعاني من الأزمات.

كما رفع الدكتور الربيعة أسمى آيات الشكر والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على دعمهم المتواصل لأبناء الشعب اللبناني الشقيق، داعيًا الله أن يوفق القيادة الرشيدة في مساعيها الإنسانية، وأن يجزيهما عن ذلك خير الجزاء. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا