عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

انطلاق المنتدى اللوجستي العالمي في .. ووزير النقل يرحب بضيوف المملكة

تم النشر في: 

12 أكتوبر 2024, 6:37 مساءً

انطلقت اليوم فعاليات النسخة الافتتاحية من المنتدى اللوجستي العالمي (GLF24)، الذي تنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية، في مركز الملك عبدالله المالي، ويستمر حتى يوم الاثنين 14 أكتوبر، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- 

ويجمع المنتدى قادة القطاع الوجستي من أنحاء العالم لمناقشة التوجهات الرئيسية والتحديات التي تواجه القطاع والفرص المتاحة، كما سيبحث المنتدى فرص التعاون المستقبلية بين الجهات المعنية في القطاع.

ويعد المنتدى اللوجستي العالمي 2024 بمثابة منصة مخصصة لإعادة رسم خريطة مستقبل الخدمات اللوجستية العالمية، حيث يجمع قادة القطاع والمستثمرين من مختلف بلدان العالم؛ لتعزيز التعاون ودفع عجلة تطوير القطاع اللوجستي.

ويطلق المنتدى عدة مبادرات لقيادة التواصل العالمي عبر استعراضه أحدث التقنيات ودعم الحلول المبتكرة في الخدمات اللوجستية؛ بهدف الإسهام في نمو القطاع.

ويقام المنتدى في نسخته الأولى بتنظيم من وزارة النقل والخدمات اللوجستية، لإعادة تشكيل حركة التجارة العالمية وسلاسل الإمداد، عبر توحيد جهود الشركاء لتعزيز كفاءة القطاع، والمرونة والاستدامة والربحية، وتطويع الخدمات اللوجستية لتُواكِب ما يشهده العالم من تطور متسارع.

ورحب النقل والخدمات اللوجستية، صالح الجاسر، بانطلاق فعاليات النسخة الافتتاحية من المنتدى اللوجستي العالمي (GLF24).

وقال الجاسر، عبر حسابه بمنصة "إكس": "نرحب بضيوف المنتدى اللوجستي العالمي الذي يفتتح غدا رسميًا؛ برعاية خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- في العاصمة ، خلال الفترة من 12 أكتوبر إلى 14 أكتوبر 2024 واتطلع أن يسهم هذا المنتدى بما يحتويه من مبادرات وفعاليات واتفاقيات في تسهيل وتوسيع التعاون المشترك، وتعزيز نمو أعمال القطاع اللوجستي بالمنطقة".

وأضاف: "وأدعو بالتوفيق لكافة المشاركين في أعمال هذا المنتدى الذي تنظمه  وزارة النقل والخدمات اللوجستية، للمساهمة في ترسيخ دور المملكة القيادي والبارز في تشكيل مستقبل قطاع الخدمات اللوجستية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا