عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بتقنيات مبهرة وأداء قوى.. تطلق أيقونتها الجديدة S24 FE

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4


الاثنين 07 أكتوبر 2024 | 12:20 صباحاً

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد Galaxy S24 FE، والذي يأتي كنسخة مصغرة من هاتفها الرائد Galaxy S24، مع الحفاظ على العديد من المميزات الرئيسية.

يأتي هذا الهاتف ليلبي رغبات المستخدمين الذين يفضلون الهواتف ذات الحجم الأصغر دون التنازل عن الأداء العال في هذه المراجعة الشاملة، سنستعرض مواصفات الهاتف، مميزاته، عيوبه وسعره لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء.

مواصفات تقنية مبهرة

يأتي هاتف Galaxy FE بشاشة Super بدقة عالية ومعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وواضحة يدعم الهاتف أحدث معالج من ، مما يضمن أداء سريع وسلس في جميع المهام كما تم تزويده ببطارية بسعة جيدة تدعم الشحن السريع يحتوي الهاتف على نظام ثلاثي العدسات في الخلف، يوفر جودة صور وفيديوهات عالية الدقة، خاصة في الإضاءة الجيدة كما تتميز الكاميرا الأمامية بجودتها العالية لالتقاط صور سيلفي مثالية.

تصميم أنيق وأداء قوي

يتميز الهاتف بتصميم أنيق وعصري، مع استخدام مواد عالية الجودة في التصنيع يأتي الهاتف بألوان جذابة تناسب جميع الأذواق على الرغم من المميزات العديدة التي يقدمها الهاتف، إلا أنه يعاني من بعض العيوب، مثل:

وفيما يتعلق بالسعر،  قد يعتبر البعض سعر الهاتف مرتفعًا مقارنة ببعض الهواتف المنافسة في نفس الفئة السعرية.

هاتف Samsung Galaxy S24 FE
هاتف Samsung Galaxy S24 FE

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا