عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة لترويجه مواد مخدرة

  • 1/2
  • 2/2

ضبط مواطن في بتهمة ترويج المخدرات

السبت 05 أكتوبر 2024 | 07:53 مساءً

ضبط مواطن في الرياض

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من القبض على مواطن في منطقة الرياض بتهمة ترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، بالإضافة إلى أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي. 

وجاءت هذه العملية ضمن جهود المديرية المستمرة في مكافحة انتشار المخدرات داخل المملكة، حيث جرى إيقاف المتهم فورًا واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية.

التعاون الأمني للحفاظ على المجتمع

تواصل الجهات الأمنية حث المواطنين والمقيمين على الإبلاغ عن أي معلومات مرتبطة بتهريب أو ترويج المخدرات. هذا التعاون يسهم بشكل مباشر في تعزيز الأمن والسلامة داخل المجتمع، ويساعد في محاربة هذه الآفة التي تهدد الصحة العامة.

وسائل الإبلاغ عن الجرائم المتعلقة بالمخدرات

تدعو المديرية العامة لمكافحة المخدرات الجميع إلى الاستفادة من القنوات المتاحة للإبلاغ، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة، الرياض، والمنطقة الشرقية، و(999) في باقي مناطق المملكة. كما يمكن تقديم البلاغات عبر رقم مكافحة المخدرات الموحد (995) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected].

ضمان السرية التامة في معالجة البلاغات

تعهدت الجهات الأمنية بمعالجة كافة البلاغات بسرية تامة، حرصًا منها على حماية خصوصية المبلغين وتشجيعهم على تقديم المعلومات التي قد تسهم في الكشف عن جرائم المخدرات، وتعزيز الأمن في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا