عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

هل يؤثر تغيير الحساب البنكي على دعم لهذا الشهر؟.. البرنامج يجيب

تم النشر في: 

05 أكتوبر 2024, 11:18 صباحاً

كشف برنامج حساب المواطن موقف الدعم لشهر أكتوبر 2024، الدفعة 83، والتي من المرتقب إيداعها خلال أيام قليلة، في حالة تغيير المستفيد للحساب البنكي.

تغيير الحساب البنكي في

وعن تغيير الحساب البنكي وهل يؤثر على الدعم، أوضح حساب المواطن أنه في حال تم تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ 10 سبتمبر الماضي، سيتم التحقق منه ضمن دورة الدفع لشهر نوفمبر المقبل، موضحا أنه ستصل المستفيد حينها رسالة نصية في حال تم التحقق من رقم الآيبان، ويتم صرف الدعم في حال كنت مستحق على الآيبان السابق إلى أن يتم التحقق من الآيبان المضاف حديثاً.

موعد نزول حساب المواطن

وحدد حساب المواطن موعد نزول الدعم الدفعة 83 لشهر أكتوبر الجاري، حيث سيتم إيداع حساب المواطن يوم الخميس المقبل 10 أكتوبر 2024.

وعن قيمة الدعم لشهر أكتوبر، أكد البرنامج أنه لم تصدر مبالغ دفعة شهر "اكتوبر" حتى الآن وفي حال كنت مستحق سيشملك الدعم بتاريخ "10 اكتوبر"، ولمعرفة قيمة الاستحقاق بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية من هنا.

حساب المواطن

وأعلن حساب المواطن نتيجة الأهلية للشهر المقبل أكتوبر 2024 عن الدفعة 83، حيث يتاح الآن الاستعلام عن الأهلية.

ويمكن التحقق من الأهلية للشهر المقبل أكتوبر 2024 عن الدفعة 83 عبر الدخول على الرابط من هنا  ، من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن عبر الخطوات الآتية:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة حساب المواطن من هنا  أو من التطبيق الرسمي.

  • اذهب إلى قائمة دراسة الأهلية.

  • اختر (دراسة الأهلية)، وسيعرض النظام نتائج الأهلية.

وأكد حساب المواطن أنه يتم دراسة الأهلية بشكل شهري بعد كل دفعة ويشترط أن يكون التسجيل مكتملاً قبل تاريخ الدفعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا