عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

القوات الجوية الملكية تشارك في تمرين "درع السِند 2024" بباكستان

تم النشر في: 

04 أكتوبر 2024, 10:48 صباحاً

تشارك القوات الجوية الملكية في تمرين "درع السِند 2024" الذي يُنفذ في قاعدة مصحف الجوية في جمهورية باكستان الإسلامية، حيث كان في وداع المجموعة المشاركة في التمرين لدى مغادرتها قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي، قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز.

واستعرض قائد القوات الجوية الملكية السعودية، المعدات المشاركة في التمرين، واستمع إلى إيجازٍ عن جاهزية الأطقم الجوية والفنية والمساندة، فيما تشارك القوات الجوية بست طائرات من نوع "تورنيدو"؛ مؤكدًا أن مشاركة القوات الجوية الملكية السعودية في هذا التمرين تهدف إلى تعزيز العلاقات والتعاون مع القوات الباكستانية والقوات الأخرى المشاركة، وإبراز قدرات واحترافية وجاهزية قواتنا الجوية، واكتساب مزيدٍ من الخبرات القتالية للأطقم الجوية والمساندة في بيئة الحرب غير النظامية والإلكترونية.

وتشارك في تمرين "درع السِند 2024" المملكة؛ ممثلة بقواتها الجوية، إلى جانب قوات الدولة المستضيفة جمهورية باكستان الإسلامية، وقوات من جمهوريتَي العربية وتركيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا