عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

حارس الشرطة العراقي يؤكد لـ«»: الهلال الأفضل آسيويًا بلا منازع

تم النشر في: 

02 أكتوبر 2024, 10:36 صباحاً

تحدث أحمد باسل فاضل حارس مرمى فريق الشرطة العراقي عن خسارة فريقه الكبيرة أمام الهلال، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

كان الزعيم حقق فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه الشرطة العراقي بنتيجة (5 - 0)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض, ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال أحمد في تصريحات خاصة إلى صحيفة «» عقب نهاية المباراة: «الهلال هم أفضل فريق في آسيا، وخلقنا أمامهم فرص كثيرة، قدراتهم الفنية أعلى، الفارق بيننا وبينهم كان ترجمة الفرص إلى أهداف».

وأضاف: «كانت المباراة مواجهة قوية مع أحد أبرز الفرق الآسيوية، حيث برهن لاعبوهم عن مستوى فني عالٍ. على الرغم من التفوق البدني والفني للمنافس، تمكنا من فرض أسلوب لعبنا وإيجاد العديد من الفرص للتسجيل. للأسف، لم نكن موفقين في استغلال هذه الفرص، وهو ما كلفنا المباراة».

وتابع: «فريقنا يمتلك إمكانات كبيرة للتطور والارتقاء بمستواه. أمامنا رحلة مثيرة لنحقق فيها المزيد من الإنجازات. كل مباراة هي فرصة جديدة للتعلم والتطور، ونحن عازمون على استغلالها لتحقيق أول انتصاراتنا».

وبهذه النتيجة احتل الهلال صدارة ترتيب مجموعة الغرب في المسابقة برصيد 6 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن الأهلى الوصيف.

ويسعى الهلال، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال آسيا (4 مرات)، إلى إضافة لقب جديد إلى سجل إنجازاته. بعد غياب اللقب عن خزائنه لمدة عامين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا