عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

200 لوحة فنية تعكس ولاء طلبة التعليم المستمر بالأحساء لوطنهم وقيادتهم

شارك طلاب وطالبات التعليم المستمر في الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، في التعبير الصادق عن حبهم لوطنهم المملكة العربية وولائهم لقيادتهم الرشيدة، وعبروا بريشتهم الفنية، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين، عن الوطن الذي يسكن في قلوبهم.

واختار قسم التعليم المستمر عنواناً للمعرض الفني "وطن يسكن القلوب" والذي احتضنته ثانوية الجفر، وافتتحه مساء أمس الثلاثاء 28 ربيع الأول، مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الفلاح، بحضور مدير إدارة أداء التعليم د. خالد الغنام، ونائب قسم التعليم المستمر الأستاذ عماد بن عبدالله الكنعان.

أعمال فنية متنوعة

وتجوّل د. عبدالرحمن في المعرض الفني و الذي ضمّ أكثر من 200 لوحة فنية وطنية ومجسمات، وأعرب عن إعجابه بالمستوى الفني الرائع الذي ضمه المعرض.

وفي كلمته أمام الحضور، هنأ د. عبدالرحمن أبناءه الدراسين، ومعلميهم، بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين، لافتاً إلى أن وطننا العظيم وقيادتنا الرشيدة قد أولت المواطن جلّ اهتمامها، مركزةً على التعليم الذي هو صانع الأجيال التي تسهم في رفعة مستقبل الوطن. كما أضاف أن الدولة، رعاها الله، قد عنيت بالتعليم المستمر، معتبراً بأن يسهم في رقي المجتمعات، وحثّ د.الفلاح مديري مدارس التعليم المستمر على مواصلة الاهتمام والدعم للدارسين وتحقيق التميز.
واختتم الحفل بقصيدة شعرية وطنية ألقاها المعلم عبدالله العبيد، تلاها عرض عن منجزات إدارة قسم التعليم المستمر، وقدمّت فرقة الكشافة لوحات إنشادية وطنية مميزة."

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا