عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يبعثان برقية عزاء ومواساة إلى رئيس نيبال

الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 | 11:12 مساءً

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد

واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية عزاء ومواساة إلى رئيس نيبال، شاندرا بودل، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي شهدتها بلاده مؤخرًا.

تقديم الدعم والمواساة لنيبال

أعرب الملك سلمان في برقية العزاء عن بالغ حزنه وأسفه للحادث المأساوي الذي أدى إلى وقوع عدد من الضحايا. كما أكد تضامن المملكة العربية مع جمهورية نيبال الديمقراطية الفيدرالية في هذا الوقت العصيب، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين والصبر والسلوان لأسر الضحايا.

توجيهات ولي العهد لتعزيز التضامن

من جهته، بعث سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية مماثلة، أكد فيها حزنه الشديد على ما أصاب نيبال من كوارث طبيعية، مشيرًا إلى أن المملكة تقف إلى جانب نيبال في مواجهة هذه التحديات. وأعرب عن تمنياته بالسلامة لجميع المصابين، مع تقديمه التعازي الحارة للأسر المكلومة.

المملكة تقف مع نيبال في الأزمات

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تبادر فيها المملكة العربية السعودية بتقديم الدعم والمساندة للدول المتضررة من الكوارث الطبيعية، حيث تلتزم المملكة بمبدأ التضامن الإنساني مع جميع الدول الصديقة والشقيقة.

تواصل العلاقات بين المملكة ونيبال

العلاقات بين السعودية ونيبال تتميز بالتعاون الوثيق في مختلف المجالات، وتعزز هذه المبادرات الإنسانية الروابط بين البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا