عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

.. الأهلي يتقدم بثنائية على الوصل في الشوط الأول بدوري أبطال آسيا


الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 07:55 مساءً

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي على نظيره الوصل، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

.. الأهلي يتقدم بثنائية على الوصل في الشوط الأول بدوري أبطال آسيا

This is a Twitter Status | This is a Twitter Status This is a Twitter Status— SSC (@ssc_sports) https://twitter.com/ssc_sports/status/1840797069318959129?ref_src=twsrc%5Etfwومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الوصل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت والسعودية.

ويحتضن ملعب زعبيل معقل الوصول في ، مباراة الأهلي ضد الوصل ضمن منافسات مرحلة الدوري من مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة موسم 2024-25.

بينما يمكنكم الأهلي ضد الوصل في أبطال آسيا 2024 عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، وبالأخص قناة beIN Sports AFC 3 HD.

أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مهمة التعليق على مباراة الأهلي و الوصل اليوم الإثنين، في دوري أبطال آسيا للنخبة للمذييع الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا