عرب وعالم / السعودية / عكاظ

سراة عبيدة تحتفل وتتغنى باليوم الوطني

شهد محافظ سراة عبيدة مسفر آل محضي، احتفالية اليوم الوطني الـ94 للمملكة، التي احتضنتها حديقة مرحبين وسط المحافظة، وحضرتها جموع غفيرة من المواطنين والمقيمين، فيما تضمنت حزمة من الفعاليّات المتنوعة. وتوشَّحت أركان حديقة مرحبين باللونين الأخضر والأبيض، ومسيرة واستعراضات متعددة، وعرض تشكيلات فنية مختلفة.

وأكد محافظ سراة عبيدة، أن هذه المناسبة الغالية تأتي لجميع المواطنين والمواطنات، ووطننا الغالي يهنأ بأمن وأمان ورخاء واستقرار، ونجدد فيها ولاءنا لقيادتنا الرشيدة التي أولت بلادنا جلَّ اهتمامها وحرصها على أن تكون هذه البلاد رائدة ومتقدمة في سائر المجالات، مشيداً بشعار اليوم الوطني الـ94 «نحلم ونحقق»، الذي يحمل في طياته مسيرة النهضة التنموية الحالية، والنظرة المستقبلية، منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه- حتى عهد خادم الحرمين الشريفين.

وقال: في هذا اليوم المجيد، نُعانق الماضي والحاضر والمستقبل، عاقدين العزم على الاستمرار في مسيرة التقدم والنماء وتحقيق الأهداف والتطلعات التي رسمتها قيادتنا الرشيدة، والفرح بهذه المناسبة حقٌ لمواطنيها ومقيميها ومحبيها من جميع أنحاء العالم حيث مملكتنا الغالية وجهة عالمية متميزة بين مصاف الدول المتقدمة، ونسأل الله أن يديم علينا نعمه ويعيد علينا هذه الذكرى بخير وعافية.

واشتمل الحفل، على أوبريت بعنوان «نحلم ونحقق 2»، من كلمات الشاعر محمد بن نغموش، وأداء المنشدين عبدالله وخالد آل حامد، وغريب وعبدالله آل مخلص، فيما قُدمت خلاله لوحات فنية جسدت معاني الطموح الذي تعيشه ، وفق مستهدفات الرؤية الوطنية الطموحة 2030.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا