عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

وكيل إمارة منطقة يحضر حفل سفارة جمهورية الشعبية بمناسبة اليوم الوطني لبلادها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

احتفالية اليوم الوطني لجمهورية في

الخميس 26 سبتمبر 2024 | 09:20 مساءً

احتفالية اليوم الوطني لجمهورية الصين في الرياض

احتفالية اليوم الوطني لجمهورية الصين في الرياض

واس

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حضر معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، اليوم، حفل سفارة جمهورية الصين الشعبية بالمملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها. أقيم الحفل في فندق فيرمونت بالرياض، حيث أظهر الحضور تكامل العلاقات الدبلوماسية بين المملكة والصين.

استقبال رسمي من السفير الصيني

كان في استقبال معالي الدكتور السديري لدى وصوله مقر الحفل، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا، الذي أبدى ترحيبه الحار بالضيوف. وقد قام عدد من منسوبي السفارة بمرافقة الوكيل خلال جولته في الحفل، مما يعكس أهمية هذه المناسبة.

شخصيات بارزة في الحضور

شهد الحفل حضور عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم معالي نائب الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، ومعالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال. كما حضر عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة، مما أضاف بعدًا دوليًا للاحتفالية.

تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

تأتي هذه الاحتفالية في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية وجمهورية الصين الشعبية، حيث يسعى الجانبان إلى توطيد التعاون في مختلف المجالات. وقد تم تبادل التهاني والتمنيات بمزيد من النجاح والتقدم لكلا البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا