عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

سبل التعاون بين الكونفدرالية العربية لصيد الأسماك واتحاد الاتحادات العربية والأفريقية للرياضة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4


الخميس 26 سبتمبر 2024 | 05:32 مساءً

ياسر أبو العز

استقبل اللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات العربية والأفريقية للرياضة، اليوم، المهندس أكرم ميسرة، الأمين العام للكونفدرالية العربية لرياضة صيد الأسماك، وذلك في مقر الاتحاد بإستاد القاهرة.

 وتمحور اللقاء حول مناقشة سبل التعاون بين الجانبين لتطوير رياضة صيد الأسماك في الوطن العربي وأفريقيا.

أثناء اللقاءأثناء اللقاء

التحديات التي تواجه صيد الأسماك

خلال اللقاء، أشار ميسرة إلى التحديات التي تواجه الكونفدرالية العربية في تطوير هذه الرياضة، بما في ذلك قلة الوعي بأهميتها وضعف الدعم المالي والتقني. وأكد أن الكونفدرالية تسعى لتوسيع قاعدة ممارسي هذه الرياضة في الدول العربية وتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية العالمية.

أثناء اللقاءأثناء اللقاء

آليات تطوير الرياضة وتوسيع انتشارها

من جانبه، أشاد اللواء أحمد ناصر بأهمية رياضة صيد الأسماك كرياضة تجمع بين الترفيه والاحتراف، مشيراً إلى دور اتحاد الاتحادات العربية والأفريقية في دعم الأنشطة الرياضية المختلفة. واتفق الجانبان على وضع خطة مشتركة لتوسيع انتشار رياضة صيد الأسماك وتطوير البطولات والمنافسات على المستوى العربي والأفريقي، مما يساهم في جذب المزيد من المشاركين وتحقيق تقدم ملموس في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا