عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

كيف يمكنني ضد وست هام يونايتد في كأس رابطة الإنجليزية


الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 08:30 مساءً

يقدم إليكم موقع اليوم، كيف يمكنني ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس رابطة الإنجليزية.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة ضد وست هام يونايتد في كأس رابطة الإنجليزية

يفتتح فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى ، حملة الدفاع عن لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بمواجهة نظيره وست هام يونايتد.

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد وست هام، فى تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب 'أنفيلد' معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 'كأس كاراباو'، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 6.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 17 سبتمبر الجاري، لكنها تأجلت بسبب مباراة ليفربول وميلان في الجولة الإفتتاحية من دوري أبطال أوروبا والتي حسمها النجم المصري ورفاقه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يسعى فريق المدرب الهولندي أرني سلوت، لمواصلة نتائجه الرائعة التي حققها في مختلف البطولات، وجاء آخرها بالفوز على حساب نظيره بورنموث بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء واحد وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف وحيد حتى الآن.

ويأمل الريدز في تحقيق إنطلاقة قوية في مشواره نحو الدفاع عن لقب البطولة التي حصدها في النسخة الماضية، على حساب نظيره فريق ، بنتيجة 1-0، فى المباراة النهائية التى أقيمت على ملعب 'ويمبلي'.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا