عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

رابح صقر وماجد المهندس يحييان حفلين بمناسبة اليوم الوطني 94

تم النشر في: 

25 سبتمبر 2024, 3:30 مساءً

احتفاء باليوم الوطني 94، المناسبة الأغلى على القلوب، أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه، ومن تنظيم واشراف "مجموعة روتانا للموسيقى" قدمتهما بالتعاون مع "روح "، حفلان غنائيان ضخمان زخرت أجواؤهما وأغانيهما بكلمات العز والفخر بالوطن، تحت شعار "نحلم ونحقق"، وعبارات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - ، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله - ، أقيما في مدينتي والدمام، الأول أحياه "صقر الأغنية الخليجية" المطرب رابح صقر، والثاني أحياه "صوت الحب" المطرب ماجد المهندس ، تحقق فيهما حضور جماهيري كبير، وتفاعل إنساني قوي ومؤثر مع الأغاني الوطنية التي قدماها، علاوة على ما اشتهرا به من أغانٍ عاطفية ووجدانية واجتماعية وغيرها.

سجل حفلا ماجد المهندس ورابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94 " في عالم السوشيال ميديا، ليس فقط لنفاذ تذاكرهما قبل انطلاق السهرتين، بل أيضا لكثافة انتشار مقاطع أغاني الحفلين اثناء وبعد اقامتهما في منصات (إكس)، وتيك توك، وإنستغرام، وسنابشات وغيرها، وكذلك الإيجابية التي اتحدت على حب الوطن ورسمت أجمل معاني العز والفخر بأغاني المطربين وحماسة وتفاعل الجمهور ليس فقط الحاضر في مسرح "محمد عبده أرينا / روح السعودية الرياض" وأرض المعارض-الشرقية"، بل عند ملايين من تابع النقل المباشر للحفلين على قنوات روتانا بتوقيع المخرجين أحمد الدوغجي وكميل طانيوس.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا للموسيقى، قائلا: اليوم الوطني السعودي تاريخ كتب بحروف من ذهب .. وسيظل يعيش بفخر داخل ذاكرة الأجيال في وطننا المملكة العربية السعودية الذي يسكن بحب داخل كل القلوب منذ تأسيسه وصولاً إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله -، ووفق رؤية شبابية طموحة وضعها سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ، ، فألف تهنئة مباركة للشعب السعودي أجمع ما أنعم به الله علينا في هذا الوطن من أمن وأمان واستقرار ورفعه؛ ولأن هذه الاحتفالية تعد الأغلى، قمنا ككل عام بتجهيز وتنظيم فعاليات لتنال استحسان الجمهور، وهذا كله يعود بفضل متابعة ودعم معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وأفكاره الخلاقة. وفي الختام، كل عام والجميع بخير.. دام عزك يا وطنا".

بدورهما، عبرا رابح صقر وماجد المهندس خلال لقائهما مع أهل الإعلام عن سعادتهما بمشاركة الوطن وقيادته وشعبه في هذه المناسبة العظيمة، ومن ثم أبديا بعد ختام حفلتيهما فرحتهما بما لمساه من تفاعل جماهيري مشيدان بالذائقة الوطنية التي يمتلكها الجمهور السعودي بدليل حماستهم ومطالبتهم لهما بالكثير من الاغاني الوطنية" .

في الرياض، أراد رابح صقر أن يكون حفله من فقرتين تخللتهما استراحة قصيرة، وقاد الفرقة الموسيقية المايسترو السعودي هاني فرحات، وأحب "صقر" العودة إلى الماضي الجميل فغنى الكثير من روائعه الذهبية، وقدم: احساس، قلته، غربة زمن، ليلة ماتفارقنا، وش الأسباب وش الدافع، العباة الرهيفه، واجد ، غرام أطفال ، ضعفي محبه، خلاص، أنت ملك، عمار يا دار السعد، يا دار، اللي تبيه، مثل البدر نوره، منتهى الرقه وغيرها.

أما الفنان ماجد المهندس فقدم في حفله بالشرقية 23 أغنية وقاد الفرقة الموسيقة المايسترو السعودي مدحت خميس ، وبدأ الحفل بأغنية "البضاعة‎"، تلاها "تناديك"، "بين ايديا"، ثم أحدث أغانيه من إنتاج روتانا بعنوان "الجو"، وعلى مودك، إلى مالانهاية الحب، الدنيا دوارة، جننت قلبي، أنا بلياك، الفاتنة، ودعت روحي، الدنيا دوارة، أوقعلك عقد، تحبك روحي، بديت أطيب‎، على الذكرى، ودعت روحي، على الله، وغيرها .. وختم الحفل بأغنيته الوطنية "الله يعز الدار".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا