عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

4 مواجهات مرتقبة.. مواعيد في كأس الملك

تم النشر في: 

25 سبتمبر 2024, 8:46 صباحاً

تتواصل اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين «كأس الملك» للموسم الحالي، حيث تُقام أربع مباريات مرتقبة.

في أولى المواجهات، يلتقي فريق النجمة مع ضمك في لقاء يسعى فيه كلا الفريقين لتحقيق الفوز والتأهل للدور القادم. أما في المباراة الثانية، فيستضيف أبها نظيره التعاون في مواجهة قوية بين الفريقين.

وفي ثالث المباريات، يواجه فريق نادي الرائد في مواجهة يسعى فيها كل فريق للتأهل إلى دور الـ16 من البطولة. ورابع مواجهات اليوم في مباراة الصفا ضد ، حيث يأمل كل فريق في تحقيق الفوز ومواصلة مشواره في البطولة.

مواعيد في كأس خادم الحرمين الشريفين

النجمة ضد ضمك 6.35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

أبها ضد التعاون 6.40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

جدة ضد الرائد 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الصفا ضد الرياض 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

وتقام بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بمشاركة 32 فريقاً، موزعين بين فرق دوري روشن الذي يبلغ عددهم 18، مقابل مشاركة 14 فريقاً من فرق دوري الدرجة الأولى الذين يحتلون المراكز المتقدمة، إضافة إلى الفرق الثلاثة الهابطة من الدوري .

وأقيمت مراسم قرعة النسخة الجديدة من البطولة بدور الـ32 دون وجود أي قيود، بعد تقسيم الفرق إلى مستويين، وسينتهي هذا الدور بتأهل 16 فريقا، وسيتم إجراء قرعة ثمن النهائي الخميس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا