عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

داخل المملكة وخارجها.. "الشؤون الإسلامية" تدشن فعالياتها باليوم الوطني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3


الاثنين 23 سبتمبر 2024 | 10:06 مساءً

وزارة الشؤون الإسلامية

وزارة الشؤون الإسلامية

واس

اكتسى وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في العاصمة باللون الأخضر احتفاءً بيوم الوطن الرابع والتسعين ضمن سلسلة من الفعاليات والبرامج التي تقدمها الوزارة بهذه المناسبة .

 الشؤون الإسلامية تحتفل بيوم الوطن

كما توشحت فروع الوزارة بمناطق المملكة ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومباني الأمانات المرتبطة بالوزارة باللون الأخضر وبصور القيادة ولافتات تحمل كلمات القادة وعبارات التهاني والتبريكات ياليوم الوطني للمملكة .

دعوية ومبادرات مجتمعية

وتواصل وزارة الشؤون الإسلامية، تنفيذ برامج دعوية وإرشادية ومبادرات مجتمعية بمناسبة الاحتفاء باليوم الوطني الـ'94' للمملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله، حيث بدأت من الأربعاء الماضي بتنفيذ البرنامج الدعوي بعنوان 'انتماء ونماء' الذي تنفذه وكالة الوزارة لشؤون الدعوة والإرشاد، ويستمر لمدة ستة أيام ويستهدف أكثر من عشرين مليون مستفيد، ويتضمن قرابة (2100) منشط دعوي بمشاركة (433) من الدعاة والداعيات.

فيما ينظم معهد الأئمة والخطباء مساء يوم غد الثلاثاء الموافق 21 من شهر ربيع الأول 1446هـ، ندوة كبرى بعنوان 'دور منسوبي المساجد في تعزيز اللحمة الوطنية' وتستهدف أكثر من 200 ألف من منسوبي المساجد من خطباء وأئمة ومؤذنين ومراقبي ومراقبات المساجد في كافة مناطق المملكة، تقام عن بعد، ويقدمها نخبة من العلماء والمختصين.

وكلفت الوزارة كافة مكاتب الملحقيات الدينية في مختلف دول العالم بالاحتفاء بهذه المناسبة عبر فعاليات وبرامج دعوية ومعارض تبرز النهضة التنموية والحضارية التي شهدتها المملكة عبر التاريخ وجهود قادتها في خدمة الإسلام والمسلمين بالعالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا