عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

السفير الكويتي لدى المملكة: اليومُ الوطني للسعودية مناسبةٌ عزيزة وغالية على الكويتيين

تم النشر في: 

23 سبتمبر 2024, 1:33 مساءً

هنّأ صاحبُ السمو الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح سفير دولة لدى المملكة، اليوم؛ خادمَ الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحبَ السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة.

وقال الشيخ صباح الناصر بهذه المناسبة: "نهنّئ أنفسنا باليوم الوطني ؛ فدولة الكويت والمملكة العربية توأمان لا ينفصلان ويسيران في طريق المجد سويًّا بخطوات واحدة وثابتة، متمنِّيًا للمملكة المزيد من التقدم والازدهار والرفاه".

وأضاف: أنّ هذه المناسبة عزيزة وغالية على الكويتيين، فكل ما يعني المملكة العربية السعودية يعني دولة الكويت، مؤكدًا أن هذه العلاقة ليست جديدة بين البلدين إنما هي متجذرة وأصيلة.

وفي الختام دعا سموُّ الشيخ صباح الأحمد الصباح، اللهَ سبحانه وتعالى أنْ يحفظ البلدين الشقيقين تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا