عرب وعالم / السعودية / عكاظ

السفير الأردني: مصدر إلهام في التقدم

قدم سفير الأردن لدى هيثم أبو الفول التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية.

وقال السفير أبو الفول: «يطيب لي أن أبعث إليكم بأصدق عبارات التهنئة والتبريك بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية السعودية. وتفيض قلوبنا فرحاً بهذه المناسبة العزيزة، ونفرح بمشاطرة الأشقاء في السعودية الاحتفالات بهذه المناسبة الغالية، ونستذكر ما حققته المملكة من إنجازات عظيمة، ونهضة رائدة بفضل التوجيهات الحكيمة والرؤية النيّرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله، يعضده ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله، وبعزيمة الشعب العزيز الطيب، إذ أضحت السعودية، بكل فخر واعتزاز، مصدر إلهام في التقدم، وعلامة بارزة في تحقيق المستقبل الزاهر لشعبها الشقيق الطيب، وما أجمل الاحتفال تحت شعار «نحلم ونحقق»، حيث الطموحات الواعدة والمنجزات العظيمة على الواقع».

وأضاف أبو الفول: «نعتز بالعلاقات الأخوية التاريخية المميزة والراسخة بين المملكتين الشقيقتين، وأسأل المولى عزّ وجلّ أن يديم على المملكة العربية السعودية ازدهارها ورخاءها وأمنها، وأدام الله عزّ السعودية والأشقاء السعوديين، وأن تبقى الدار وأهلها دوما شامخين، وفخرا للمسلمين».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا