عرب وعالم / السعودية / عكاظ

آل طاوي: اليوم الوطني استذكار لملحمة التوحيد

رفع عضو مجلس الشورى عبدالله بن أحمد آل طاوي، أسمى آيات التهاني وأصدق عبارات التبريك إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة العربية ، معرباً عن تمنياته للمملكة قيادة وحكومة وشعباً بمزيد من الازدهار والأمن والاستقرار.

وقال عضو مجلس الشورى آل طاوي إن الذكرى الخالدة والعزيزة بأن لها مكانة خاصة في القلوب وعمقاً متجذراً في النفوس، وتأتي على جميع نفوس أبناء الوطن المعطاء والجميع يرفل في رغد العيش والأمن الدائم الذي شهد به القاصي قبل الداني، والأمان الذي يرفرف على ربوع هذه البلاد الطيبة المباركة.

وقال «اليوم الوطني الـ94 معانقة للتاريخ واستذكار لملحمة توحيد الوطن على رسالة التوحيد الخالدة، وهو فخر واعتزاز بمنجزات المملكة العربية السعودية وتطورها في مختلف الميادين».

وأضاف: هذه المناسبة غالية وعزيزة في قلوب أبناء الوطن وستتوالى السنين وتتوالى الاحتفالات بهذا اليوم، وقلوبنا قبل ألسنتنا تلهج بالدعاء لكل من حقق لنا الأمن والأمان بعد فضل الله عز وجل.

واختتم بدعاء العلي القدير أن يحفظ حكام هذه البلاد وأن يديم عليها أمنها وأمانها، وأن تكون نبراساً في التقدم والتطور يحتذى على جميع مستوى العالم، وأن يديم على أبنائها الأوفياء ومقيميها الشرفاء، الصحة والسلامة، وأن يجعل أيامنا أفراحاً دائمة وتطوراً مستمراً ونهضة عامرة في وطننا الغالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا