عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

في ختام جولة "نحلم ونحقق".. الهلال "عقوبة" لـ"كلاسيكو" الاتحاد.. ضرب ضيفه بثلاثية وانتزع الصدارة

تم النشر في: 

21 سبتمبر 2024, 8:13 مساءً

انتزع فريق الهلال الأول لكرة القدم صدارة الدوري من فم ضيفه الاتحاد بعد التغلب عليه 3/ 1، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن، المسماة بـ"جولة نحلم ونحقق"، المتزامنة مع الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ94، وذلك على أرض ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في العاصمة ، بقيادة الحكم السويسري "ساندرو سشارير".

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بثلاثية دون مقابل. وبدأ هداف الدوري "ميتروفيتش" سلسلة الأهداف، من خلال رأسية رائعة، وصلته من "نيفيز" في الدقيقة الثالثة.

وأضاف "الميترو" الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد إعاقة "لودي" في "د14". وفي "د37" توج قائد الأزرق "سالم الدوسري" حضوره بهدف سينمائي، بعد أن خطف الكرة من منتصف الملعب، ثم تجاوز دفاع الضيوف، وأسقط الكرة من بين يدي الحارس "رايكوفيتش" داخل الشباك.

وشهد الشوط الأول تألقًا لحارس الاتحاد؛ إذ تصدى لكرات زرقاء خطرة عدة.

وفي الشوط الثاني تصدى حارس الهلال "بونو" لكرة خطرة من مهاجم العميد "موسى ديابي" في "د 80". وفي "د86" قلص قائد الاتحاد " كريم بنزيما" النتيجة لفريقه بهدف أول.

وشهد الوقت بدلاً من الضائع تصديات عدة لمدافع الاتحاد عبدالإله العمري، أنقذ من خلالها فريقه من أهداف محققة.

وبتلك النتيجة تربع الزعيم على الصدارة برصيد 12 نقطة، فيما عاد الاتحاد للوصافة محتفظًا بنقاطه التسع السابقة.

لافتات زرقاء تساند "فهد المولد"

يُذكر أن "كلاسيكو" الهلال والاتحاد شهد حمل جماهير الأزرق لافتات، تحمل الدعاء بالشفاء العاجل للاعب الأخضر والشباب "فهد المولد"؛ وذلك إثر الأزمة الصحية التي يمرُّ بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا