عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

جولة "نحلم ونحقق": الوقت القاتل يعيد الأهلي لنغمة الانتصارات من بوابة ضمك

تم النشر في: 

20 سبتمبر 2024, 6:36 مساءً

نجح فريق الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات التي غاب عنها في الجولتَين الماضيتَين؛ وذلك بفوزه المثير على ضيفه ضمك (4-2) في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن للمحترفين (جولة نحلم ونحقق) للموسم الرياضي 2024/ 2025.

بادر الأهلي بافتتاح باب التسجيل مبكرًا منذ الدقيقة الـ13 عبر الإسباني غابري فيغا مستغلاً عرضية مميزة من الإنجليزي آيفان توني، لم يتوانَ في إيداعها الشباك معلنة أول أهداف المباراة، لكن فريق ضمك أبى الذهاب إلى الاستراحة متأخرًا؛ إذ تمكن من تعديل النتيجة في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وبالتحديد في الدقيقة الـ(45+9)، بواسطة أيمن فلاتة من قذيفة صاروخية، سددها من على مشارف منطقة الجزاء، فاجأت الحارس السنغالي إدوارد مندي، الذي وقف عاجزًا عن التصدي لها.

دخل أصحاب الضيافة الشوط الثاني أكثر اصرارًا وتصميمًا على التقدم مجددًا، وهو ما تحقق لهم قبل انقضاء الدقيقة الثانية من بداية الشوط، حينما استغل المهاجم الإنجليزي آيفان توني "دربكة" أمام مرمى الضيوف، وحوّل تمريرة فيغا للشباك الخالية.

وأدرك ضمك التعادل مجددًا عبر مدافعه الجزائري فاروق شافعي، الذي تابع تسديدة الروماني ستانشيو المرتدة من العارضة برأسه في المرمى الخالي، وذلك في الدقيقة الـ65.

وفي الوقت التي ظن فيه الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل ظهر النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو ليخطف الهدف الثالث للأهلي، وذلك في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وبالتحديد في الدقيقة الـ(90+9)، بعد أن حوّل عرضية مواطنه إيبانيز بقدمه نحو الشباك.

وأطلق المهاجم الإنجليزي آيفان توني رصاصة الرحمة في شباك ضمك بإحرازه رابع الأهداف بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس في الدقيقة الـ(90+16).

وبهذه النتيجة قفز الأهلي خمسة مراكز على سُلَّم الترتيب بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط؛ وضعته في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ضمك عند 3 نقاط؛ احتل بها المركز الخامس عشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا