عرب وعالم / السعودية / المواطن

ثامر الغشيان: اليوم الوطني مناسبة تجسد مشاهد الوحدة والتلاحم والتضامن

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أكد الدكتور ثامر بن ناصر الغشيان، الأمين العام لجمعية البر، أن مشاهد الاحتفاء والاحتفال بذكرى اليوم الوطني الـ 94 للمملكة تجسد مشاهد الوحدة والتلاحم والتضامن بين شعب المملكة.

وقال الغشيان: “تعيش المملكة العربية وأبناؤها، والمقيمون فيها، والزائرون لها، يوم 23 سبتمبر القادم مناسبة سعيدة بذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين”.

قد يهمّك أيضاً

مشاهد الوحدة والتلاحم

وأضاف: “هذه المناسبة المجيدة تجسد الوحدة والتلاحم والتضامن بين شعب المملكة الكريم، تحت قيادة ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله-، وولي عهده الأمين رئيس مجلس الوزراء قائد رؤية الخير والنماء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله-“.

وتابع: “أن هذا اليوم يذكرنا بالدور البطولي للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، وما قدمه من تضحيات مع الفرسان الذين مكن الله لهم توحيد هذه الأرض المباركة، وتبعه من بعده أبناؤه البررة بقيادة حكيمة، شملت بخيرها كل الأرجاء؛ لتحقيق التنمية والازدهار، بالرغم من التحديات التي تواجهها المملكة، وكيف أن القيادة الحكيمة تستمر في بذل جهد كبير لضمان استقرار البلاد وازدهار شعبها”.

وأضاف الغشيان “من كل عام في 23 سبتمبر يحتفي الوطن باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. وإننا حينما نحتفي بهذا اليوم العظيم لَنُعبّرُ بما تحمله قلوبنا من محبةٍ وولاء وانتماء لهذه الأرض المباركة، ولِمن كان لهم الفضل- بعد الله تعالى- فيما تنعمُ به من أمن وأمان ورفاهية واستقرار”.

منظومة متكاملة لخدمة الوطن

وتابع أمين عام جمعية البر: “نحن نفتخر في جمعية البر بأن نكون جزءًا من المنظومة التي تخدم الوطن من خلال تمكين الإنسان، ونساهم في تنمية المجتمع؛ إذ تلعب الجمعية دورًا حيويًّا في تحقيق أهداف القيادة الرشيدة والرؤية المباركة، وتعمل جاهدة على تنفيذ مشاريع وبرامج ذات أثر لمستفيديها، كما أن عمل الجمعية يجسد التعاون والتضامن الاجتماعي، وهما من القيم التي يحث عليها ديننا الحنيف”.

وختم الغشيان بقوله: “بمناسبة اليوم الوطني الـ94 للمملكة أرفع التهنئة والمباركة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده- حفظهما الله-، وإلى الشعب النبيل، سائلين المولى- عزّ وجل- أن يُديم عِزّ بلادنا وأمنها واستقرارها، وأن يحفظ قيادتنا الرشيدة بحفظه”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا