عرب وعالم / السعودية / عكاظ

باهبري يواجه الشباب بقميص «السكري»

يواجه النجم التعاوني هتان باهبري فريقه السابق الشباب، بعد غد (السبت)، على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن .

وكان باهبري شارك للمرة الأولى مع فريق التعاون في لقاء الخليج في الشوط الثاني بعد أن منحه المدرب أورابارينا فرصة اللعب وقدم لمحات فنية جيدة، وانتهت اللقاء لصالح «السكري» بهدفين مقابل.

كما شارك باهبري مع التعاون في أولى مبارياته في دوري أبطال آسيا (2) أمام فريق الخالدية في منتصف الشوط الثاني من اللقاء الذي شهد انتصار «السكري» بنتيجة 3/2، وحصد أول ثلاث نقاط في البطولة الآسيوية.

من جانبه، بارك هتان باهبري للتعاونيين الفوز في مباراة الخالدية البحريني وتحقيق الثلاث نقاط في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا (2)، وقال: «سنواصل العمل مع زملائنا في المباريات القادمة من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير السكري». وأشار باهبري إلى أنه سيبذل قصارى جهده الفني والمساهمة مع زملائه اللاعبين في المنافسة على باقي بطولات الموسم محليا وقاريا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا