عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"بيتي" تناقش الخطة الاستراتيجية لـ"تطوير الإسكان التنموي"

تم النشر في: 

19 سبتمبر 2024, 3:52 مساءً

عقدت لجنةُ التطوير الاستراتيجي بجمعية الإسكان التنموي بمنطقة "بيتي"، اليوم الخميس؛ ورشةَ عمل لمناقشة الخطة الاستراتيجية للجمعية للسنوات المقبلة.

جاء ذلك برعاية عضو الجمعية العمومية رئيس لجنة التطوير الاستراتيجي بجمعية الإسكان التنموي بمنطقة الرياض "بيتي" الأميرة سارة بنت بندر بن عبد العزيز آل سعود، وحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية ومنسوبي الإدارة العامة.

واستعرضت الورشةُ أبرزَ المستجدّات في تطوير استراتيجية الجمعية، وخطة الجمعية الاستراتيجية للثلاث السنوات المقبلة "2025 ـ 2027"؛ بهدف استدامة الموارد وتعزيز الشراكات المجتمعية وتطوير البرامج والخدمات؛ لتلبية احتياجات الفئات المستهدفة وتحسين جودة حياة المستفيدين، وتوفير الحياة الكريمة لهم، والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030.

من جانبه قدم رئيس مجلس الإدارة بجمعية "بيتي"، د. حمد بن بكر العلیان، شكره للأميرة "سارة"؛ لحرصها على تطوير استراتيجية الجمعية، وتلمس احتياجات المستفيدين وتحقيق رسالة الجمعية المتمثلة في تأمين الاحتياجات والخدمات الإسكانية والتنمية الاجتماعية للفئات الأكثر احتياجًا من خلال الشراكة والتكامل مع القطاعات المختلفة.

كما قدم شكره وتقديره إلى رئيس فريق تطوير الاستراتيجية وفريقها المتميز "د. إيمان سالم الفريدي"، ولأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية؛ لاهتمامهم ببرامج الجمعية ومشاريعها التنموية بما يسهم في تحقيق الاستدامة وتعظيم الأثر والمشاركة في النهضة التنموية التي تشهدها المملكة بكل المجالات؛ ومن ضمنها توفير الإسكان للمواطنين.

وأشار إلى أن جمعية "بيتي" تسعى للمساهمة في تحقيق وتلبية أكبر قدر من احتياجات المواطنين المستهدفين من خلال التركيز على المشاريع والبرامج الاجتماعية المؤثرة، عبر التعاون وتفعيل الشراكات مع الجهات الأخرى ذات العلاقة بعمل الجمعية.

وأوضح "العليان" أن الجمعية حرصت على توفير الإسكان للمواطنين الأشدّ احتياجًا استشارة وتنفيذًا؛ لما للإسكان من دور أساسي في تمكين المواطنين من حياة كريمة، واستقرار الأسرة نفسيًّا واجتماعيًّا واقتصاديًّا.

وفي نهاية الورشة تفضلت الأميرة "سارة" بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على أعضاء فريق تطوير الاستراتيجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا