عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

طائرة الإخلاء الطبية تستعد لإخلاء فهد المولد من دبي إلى

تم النشر في: 

19 سبتمبر 2024, 1:45 مساءً

يستعد خلال الساعات المقبلة طائرة الإخلاء الطبية التابعة لوزارة الدفاع لنقل اللاعب فهد المولد من دبي للرياض عبر استكمال علاجه بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني.

يشار إلى أن القنصلية العامة للمملكة العربية في دبي كانت قد أصدرت بيانًا بشأن لاعب المنتخب ونادي الشباب فهد المولد، أفادت فيه بأنها تلقت بلاغًا بوقوع حادث للاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب فهد المولد في منزله الخاص بمدينة دبي، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة العربية المتحدة والقنصل العام في دبي.

وأضافت: أن الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي وصل بتوجيه مباشر من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الرياضة، إلى مدينة دبي، ومتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل؛ للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى.

كما وصل في وقت سابق رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا