عرب وعالم / السعودية / السعودي اليوم

بـ رواتب تصل لـ 7 آلاف ريال.. مؤسسة بندر عبدالله الحمود لـ المزادات العلنية تعلن عن وظائف شاغرة في "رابط التقديم الرسمي من هنا"

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت مؤسسة بندر عبدالله الحمود لأقامة المزادات العلنية , عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس في الرياض, وفي إطار حرص صحيفة السعودي اليوم, علي تقديم كل جديد في مجال العمل بالمملكة, نستعرض كافة التفاصيل عن الوظائف المطلوبة.

الوظائف المطلوبة

- اخصائي علاقات عامة .

المهام المطلوبة

- دراسة ومراجعة سياسة العلاقات العامة في الجهة وتقييم أثرها واقتراح وتطويرها.

- تأسيس وبناء قنوات اتصال مع العملاء والشركاء الداخليين والخارجيين بهدف تفعيل وتحسين وتعزيز صورة الجهة المعنية وسمعتها وزيادة فاعلية عملياتها.

- متابعة التحضيرات والتجهيزات اللازمة لاستقبال الوفود الرسمية وكبار الزوار وتأمين احتياجاتهم خلال فترة الزيارة والتنسيق مع الإدارات المعنية المتعلقة بمواعيد النقل وتنظيم جولات ميدانية لتعريفهم بالجهة.

- مواصلة بناء علاقات عمل بناءة وعلى مستوى عالِ من المهنية والحرفية مع الجهات الخارجية والجهات والمؤسسات والشركات التابعة لها وتقييم آثارها.

- إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة والمتعلقة بالعلاقات العامة وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة وعرضها وتوضيحها وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بها وفقاً للسياسات والإجراءات المعتمدة.

المؤهلات المطلوبة

البكالوريوس في العلاقات العامة .

مقر العمل

بحسب ما أفادتة مؤسسة بندر عبدالله الحمود لأقامة المزادات العلنية , فإن العمل متاح في مدينة الرياض .

الراتب

- 5000 إلي 7000 ريال سعودي .

طريقة التقديم

وللتقديم في وظائف مؤسسة بندر عبدالله الحمود لأقامة المزادات العلنية , يمكن من خلال هذا الرابط (إضغط هنا) .

وظائف مؤسسة بندر عبدالله الحمود لأقامة المزادات العلنية

*وللإطلاع علي مزيد من الوظائف الشاغرة, يمكن علي موقع السعودي اليوم عبر هذا الرابط (إضغط هنا).

اقرا ايضا: بـ رواتب تصل لـ 5 آلاف ريال.. مصنع خيرات الأعلاف يعلن عن وظائف شاغرة في العمارة بـ خميس مشيط "رابط التقديم الرسمي من هنا"

اقرأ ايضا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة السعودي اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من السعودي اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا